أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشارع المعدات حقيقه تم خيال 800 قلاب

up 2 down 1
الصقرالسعودي -6
قبل 5 سنه و 3 شهر



بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم 

الحمد لله رب لعالمين والصلاه والسلام علي اشرف خلق الله اجمعين 
نبينا محمد عليه الصلاه والسلام     وبعد .....

مدري من ويين ابدا 
عموما 
تلاحضون المشاريع وطلبات القلابات بكميات كبيره جدا جدا 
تبدا ب 400 قلا
800 قلاب 1200 قلاب
2000 قلاب 
هل هناك مشاريع تستوعب هذه الاعداد الكبيره 

هل من المعقول ان تستوعب مدينه مثل ينبع 800 قلاب يروحون ويرجعون بوقت واحد 

اصبحنا نسوق مشاريع لا نعلم مدى صحتها وما تاريخها 
الوسطا يسعون خلف مشاريع تتداول من شهور 
اصحاب المشاريع لا يعطون المشاريع الا لمن يريدون 


والطامه الاخرى 
هل هي صحيح ام لا فعلمها عند الله 

مشروع يصدر من شركه ارامكو بطلب عدد وقدره 800 قلاب كفاله واحده 
بسعر وقدره 45 الف اجار شهري فيصل الى صاحب القلاب الاجار 31-33 اين ذهبت ال 14 الف ريال على كل قلاب 
ول نفرض 14000*800=11200000 شهرياا 

يعطون السعاه منها 10مليون فاين يذهب الباقي 



لا اعلم مدى صحه الموضوع ولاكن هذه هي لعرض التي ااراها تتداول 


فهل هناك جهه تستطيع التحقق من هذا الموضوع 
ولماذا يقتصر تاجير المعدات لاصحاب الاموال الكبيره فقط 
اين اصحاب المعدات الصغيره 








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


في شخص نزل موضوع عنها في الموقع وذكر انه نصب لايوجد مشاريع ضخمه تحتاج 1000الف قلاب اومعده او من هذا القبيل

المقصود تجميع معلومات عن هذي المعدات لكن لااعلم لماذا اناالموضوع قريته على السريع صراحه ماهتميت فيه لكنه كذب في كذب


up 2 down 0
سمورة -76
قبل 5 سنه و 3 شهر



تبون صراحه ماتوقع في أحد عنده عدد 400قلاب وما فوق
واللي ياعلان ياطلب علشان الشركه اللي أنت تاعقد معه يسجلون الاستمارات أن عنده
عدد كثير من قلابات والمشاريع علشان كل ماكثر عدد القلابات كل ماأقل دافع (الزكاه على الشركه)

وبعد أذان ياصاحب الموضوع
وكل من    يقراء      ====
كم أكثر قيمة عقد اللايجارات القلابات مع الشركات للفردي؟
 



up 1 down 0
عبدالمجيد a 46
قبل 5 سنه و 3 شهر



حتى 100 قلاب يكون كثير طال عمرك 


up 2 down 0
fowad 122
قبل 5 سنه و 3 شهر



ايوه صحيح الموضوع تذكرته مثل ماذكر الأخ عشان الزكاة والدخل يجمعون أقصى عدد من الاستمارات ويماطلون في توقيع العقود


up 1 down 0
سمورة -76
قبل 5 سنه و 3 شهر



فقط يستفيدون من كروت التشغيل للشاحنه 
يتم تجميعها لإعفائهم من ظرائب الزكاه والدخل
فقط ولايوجد عقود أصلاً للشركه او المؤسسه


up 2 down 0
البراق15 1692
قبل 5 سنه و 3 شهر



اشكركم على العليق 


up 0 down 0
الصقرالسعودي -6
قبل 5 سنه و 3 شهر



اشكركم على العليق 


up 0 down 0
الصقرالسعودي -6
قبل 5 سنه و 3 شهر



الحذر الحذر ..

اتمني عدم الأنخراط في مشاريع بيع الأوهام من قبل ضعاف النفوس
فلنا في أنهيار الأسهم والمساهمات الوهمية ( سوا) وغيرها عبرة
فالمثل يقول : ( ضربتين في الرأس توجع ).



up 0 down 0
مراحل التطور 54
قبل 5 سنه و 3 شهر