أضف سؤال أو موضوع جديد          

شاحنة عسكرية وغيرها فخمة حياكم الله جميعا

up 14 down 4
yasserbenghsab 399
قبل 5 سنه و 6 شهر



“بالصور” أفخم شاحنة عسكرية متنقلة في العالم بسعر 3,2 مليون ريال سعودي “صور ومواصفات وتقرير”

الشاحنة العملاقة من شركة شاحنات MAN المعروفة تأتي باللون الأخضر العسكري، وتم وصفها من قبل صانعي السيارات النمساوية ب”الشاحنة المتنقلة للرحلات البحرية العالمية”.
الشاحنة تأتي بأسم Action Mobil Global XRS 7200 مع محرك بقوة 720 حصاناً, حيث أنه من داخل الطراز يغطي 23 قدم مربع من المساحة مع احتواءة غسالة ومجفف مع الحامل الخلفي المخصص للدراجات النارية, الشاحنة دهنت بالطلاء الأخضر العسكري وتزن حتى 18 طناً، وهي مزودة بمجموعة عملاقة من العجلات، وهذا يجعل الشاحنة Supersized Van لاتبدو خارجة عن مكانها.
السيارة الضخمة التي تنتج في مدينة سالفلدن في النمسا وتتوفر على محرك بقوة 720 حصاناً وتأتي بسعر 890,000 دولار اي مايقارب 3,2000,000 مليون ريال سعودي.
وعلى الرغم من مظهرها الذي يشبه الخزان إلا أن نموذج The Action Mobil Global XRS 7200 تم بناءها ايضاً من اجل الراحة وتأتي بمساحة 23 قدم مربع حيث توصف ببيت متنقل من اجل للرحلات البحرية العالمية.

------------------------------------------------------------------------------------------------------
“بالصور” لاندروفر ديفندر سداسي العجلات يظهر لأول مرة لينافس مرسيدس 6X6 “تقرير ومواصفات وأسعار” Land Rover Defender

 قامت صانعة السيارات البريطانية “لاندروفر” بإنشاء نموذج جديد من لاند روفر بستة عجلات، منافسة في ذلك نموذج Mercedes G63 AMG 6X6.
صانعة السيارات “جاكوار ولاندروفر” ستتوقف عند نموذج ديفندر بعد مايقارب 70 عام  من إنطلاق الإنتاج في نماذجها، يدعى هذا بـمآساة مطلقة, نموذج ديفندر الجديد جاء بسعة 2.2 لتر، وب6 عجلات تحاول بها مصارعة المنافسين من مرسيدس وغيرها في الأداء على الطرق الوعرة.
الملاك الذين يفكرون في هذه السيارة، يرون أنها تفتقر إلى المزيد من بعض المزايا الإضافية حيث ينظرون إلى أبعد من المواصفات الحالية, شركة صناعة السيارات البريطانية في نهاية المطاف قالت ان هذا النموذج من أجل السير في الطرق الوعرة مع القدرة على حمل خمسة ركاب أيضاً من خلال بناء هذا النموذج الكلاسيكي الأكثر حباً وبسعر يعادل ثلث سعر Mercedes 6X6، ويقدر بأنه يأتي بحوالي في 125,000 جنيه استرليني اي مايقارب 680,000 الف ريال سعودي.
“Flying Huntsman” هو الإسم الذي يطلقه فريق المهندسين على هذا النموذج الجديد، ويأتي كرد على قرار جاكوار لاندروفر لوقف بناء نموذج ديفندر هذا العام، بعد مايقارب 70 عاماً من الإنتاج توالت بعد انطلاق النموذج الأول.
الطراز الجديد 6X6 هو أطول من ديفندر العادي بحوالي 1.4 متر، و15 سنتيمتر, أما محرك السيارة هو من صنف الديزل سعة 2.2 لتر، مع ناقل حركة بستة سرعات، وستطرح للبيع في جميع الأنحاء بسعر 125,000 جنيه استرليني، وللمعلومة فصانعوا السيارة قادرون على وضع محرك V8 سعة 6.2 لتر، بقوة 430 حصاناً ليكون نموذجاً غير عادياً.
وتأمل الشركة إلى بيع حوالي 25 وحدة كل سنة، وبالتالي منافسة مرسيدس G63 AMG 6X6 التي تبدأ بسعر 370,000 جنيه استرليني اي مايقارب 2,000,000 مليون ريال سعودي.
هذا وقد كشفت مرسيدس في وقت سابق من عام 2013 على قوة طرازها ذو الست عجلات بعد إنتاج نموذج للنازيين الألمان سنة 1930 ولكنها توقفت عن إنتاج هذا النموذج في شهر ماي السابق.

----------------------------------------------------------------------------------------------------------
تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون لايكات 

تحيات اخوكم ياسر بن غصاب

















إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


مبدع اخي وياليت نشوف مواضيع متعلقه بالشاحنات اكثر واكثر

المراتب الحمراء المفترض تكون مريحه وليست رياضيه مجرد اقتراح


up 0 down 3
منخشق 674
قبل 5 سنه و 6 شهر



سيارة 6 عجلات في النهاية محرك 2.2 لتر اعتقد انها سيارة فاشلة


up 0 down 5
m.s.t 46
قبل 5 سنه و 6 شهر



اول شي شكرا على الموضوع وجهد طيب +1
لاكن بالنسبه لشتحنات العسكريه الافضل اشوفها الكنور 
لان بالعمليات العسكريه ليس المهم الراحه او اجهزة الترفيه
لاكن المهم فدرتها على تخطي كافة انواع التضاريس والا هم
صلابة البدي وتصفيحه 


up 1 down 2
خالد ___الرياص 1331
قبل 5 سنه و 6 شهر



بصراحه دورة على مواضيع تكلم على شاحنة الكنور ولم اجد
لاكن ان شاء الله ابكتب تقرير عنها 


up 1 down 1
خالد ___الرياص 1331
قبل 5 سنه و 6 شهر